Re: [doc] أهم الملاحظات على ترجمة أخونا "محمد عزمي" في برنامج شوت ويل

على كل حال .. جمعت بعض أهم الملاحظات على ترجماتك مدعمة بالصور لكي يسهل عليك فهمها .. وسأرسلها لك في رسالة خاصة أو على القائمة البريدية إن كان هذا لا يضايقك لكي يستفيد المساهمين الجدد من هذه الأخطاء.
فهل من مشكلة بالنسبة لك.

هكذا كان الطرح يا أخي أسامة، على شكل تحدٍ، لأنه جاء ضمن موضوع لنقاش تعريب كلمة log in ولكن أراد الأخ ابراهيم ان يحوله إلى نقاش حول تعريبي، على أية حال لقد قبلت التحد واعترفت ببعض الأخطاء وصححتها بالفعل ودافعت عن بعضها الآخر. لا يمكن للنصح أن يكون بهذا الشكل أبدًا، بالمناسبة يجب عليك حقًا أن تقرأ المقالتين اللتان أرسلتهما لي.

 فعليك بالصبر، فمن يتحمل القصف واصوات الرصاص أولى بأن يتحمل ثقيل الكلام
لقد فاجئتني حقًا، لم أكن أتوقع أقرأ مثل هذه العبارة أبدًا، إنها أثقل ما قرأت حتى الآن.