Re: Changed stance on imperative use

في تاريخ الثلاثاء 26 ديسمبر 2006 13:32 ، كتب المراسل Khaled Hosny :

> هذه ثلث ياءات؛ ياء مشدّدة وهي ياء النسبة "فلسطينيّ" وبعدها ياء جمع المذكر
> السالم "ين" لذا فهي "فلسطينيّين" وعلى طريقتك ستكون "فلسطينييين" وهو مالم
> أره في حياتي.
أي طريقة
ليس لي طريقة بل أنا أستعمل ما هو مستعمل في كتبة العربية

> كسابقتها

> كسابقتها

> الصفحة التي تستدل بها تحتوي "تأييدا" فقط، وهذه لاعلاقة لها بما نتحدّث عنه
> لأنها ياء مكسورة تلتها ياء مدّ وليست مشدّدة، أما أيّد فهي ياء مشدّدة "ياء
> ساكنه تلتها ياء متحرّكة" وهذه غير موجودة في الصفحة المشار اليها.

نعم و لكن في الطباعة اليوم تستعمل لا تستعمل الشدة  لأسباب ليس لي علم بها
و في هذه الخالة تستعمل يي بدلاً عن يً
هاذ كل ما أقوله

> تغييرا وتسييرا صحيحة، ولا أدري ماوجه قياس غيّر وسيّر عليها!

> أنت لم تثبت شيئاً، وفي الحقيقة ما تقوله خطأ إملائي بيّن ولا يختلف اثنان
> على هذا.

يا حسني أين الخطأ
Setup
صيغة فعل الأمر : عيين