Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

في الأحد 10 سبتمبر 2006 16:02 ، كتب Youssef Chahibi :

> السلام عليكم،
> هل يمكنك أن تشرح بالتفصيل مساوئ النظام الحالي؟
الظام الحالي برأيي انا جيد إجمالاً و هنا ك الكثير من المعلومات و المراجع  .
من الممكن تخصيص صفحة شرح للمبتدئين (أي المتدربين= Trainee )  يتم الشرح فيها
خطوة-خطوة عن كيفية تحضير الجهاز للعربية إلى ترجمة ملف PO مروراً بــ كابابل
وسيرفيسيا و CVS و قوّتها على تسهيل العمل عندما تستعمل بطريقة صحيحة.

سلام

--
محمد سعد