Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

Youssef Chahibi wrote:

> يمكنه إرسالها حاليا إلى بريد أحد المشاركين. يتم اختبار pootle حاليا وتطويره
> كحل لهذا المشكل.

الحمد لله ... بدأت الاجابات العملية تظهر

> إضافة المشاريع ليست شيئا يوميا هنا، إذا كان مروع ما عاما عليك إعلام المدير
> admin at arabeyes dot org  ليفتح صفحته. إذا كثرت المشاركة لا شكك أننا سننجز شيئا
> آليا لفتح المشاريع على منوال sf.net مثلا.

مع ذلك أعتقد أنه يجب القيام بخطوة sf.net التي مضى عليها الكثير من الوقت
و للأسف هنالك الكثير من المشاريع العربية و منها مشاريعي يتم استضافتها
هناك بينما عربايز يبقى لوحده ساكنا

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir