Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

محمد سعد wrote:
> في الأحد 10 سبتمبر 2006 16:02 ، كتب Youssef Chahibi :

ههه الآن بدأت الحلول العملية ....
> الظام الحالي برأيي انا جيد إجمالاً و هنا ك الكثير من المعلومات و المراجع  .

أنا لا أوافق .. و بامكاننا عمل تصويت لكل المبتدئين لترى أن الكل يشتكون
> من الممكن تخصيص صفحة شرح للمبتدئين (أي المتدربين= Trainee )  يتم الشرح فيها
> خطوة-خطوة عن كيفية تحضير الجهاز للعربية إلى ترجمة ملف PO مروراً بــ كابابل
> وسيرفيسيا و CVS و قوّتها على تسهيل العمل عندما تستعمل بطريقة صحيحة.

كلامك صحيح 100% و خصوصا لأمثالي ، فلقد وجدت من الصعوبة ما يكفي للانضام
اليكم في حين أنه بـ10 ثوان انضمم و أنشأت و رفعت جميع ملفات مشروعي علىsf.net

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir