Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

Mohammed Sameer wrote:
> يا سيدى الفاضل
> كل شخص يكتب باللغة التى يريد. انت لا تستطيع ان تجبر شخص ما على الكتابة باللغة التى تريدها انت
> نعم افهم وجهة نظرك فى قلة المحتوى العربى و اهمية ان تكون واجهة الموقع عربية. و لكن هذا لا يعطيك الحق
> ان تفرض على الناس اللغة التى يردون بها. المتطوع متطوع ولا تسطيع فرض رايك عليه لانه ببساطه يمكنه ان يكف عن المجهود التطوعى الذى يفعله

كلامك صحيح لكن السؤال كيف أنا أجبرت الشخص ليتكلم حسب ما اريد !... أنا
أريد دعم حقيقي للعربية و ليس أن نساعد الناس على دعم العربية و نحن لا
ندعم أنفسنا بها
> بالنسبه لتعريب الموقع فبما انك الشخص المهتم حاليا فابدا تغريبه و عندما تكمل جزء لا باس به
> و يستمر الجميع فى تجاهلك فساكون اول من يقف بجانبك. اذا كنت ترى ان يوسف ليس لديه وقت او يحتاج مساعده فارسل له رساله على بريده
> y dot rahal at gmail dot com
> انا لا اعرفه و لكن google افادنى به.

سأراسل الأخ يوسف الآن و فور اعطائي الاشارة سأبدأ ، أما مسألة تجاهل
الجميع فأنت بالفعل انسان إما أنك متكبّر أو أنك تمازحني ، أنت قلت أننا
متطوعين فكيف تقوم بالكلام عن الجميع بأنهم سيتجاهلونني  :-P :-P ... انظر
الى عدد الردود على مشاركاتي لتعرف ان كان هناك من يتجاهلني ... ههه
> اما بالنسبه لصعوبة التعامل مع موقع عربايز فانا اتفق معك و قد اعلنت هذا مرارا
> الحل الوحيد عندى هو مخطط قديم لم اعلنه من قبل الا وهو نقل الموقع الى نظام ادارة محتوى
> مثل Drupal "كون هذا هو افضلهم من وجهة نظرى"  كما ان نسبة تعريبه جيده
>
> هذا ما لدى و اتمنى ان يكون مفيدا
نقل برنامج ادارة المحتوى أمر ضروري جدا لأن برنامج ادارة المحتوى الحالي سيء

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir