Re: Changed stance on imperative use

في تاريخ الإثنين 25 ديسمبر 2006 22:10 ، كتب المراسل Khaled Hosny :

> هذه أوّل مرة أرى الحرف المشدد يكتب حرفين، هل لك أن تخبرنا عن مصدر هذه
> القاعدة لنستفيد؟ فأنا أحسبها خطأ لغوياَ.

أظن ّ ( و لكنني لست خبير لغوي ) أنه يجوز إستعمال الياء حين تريد الإستغناء عن
الشدة لأن في بعض الأحيان لا تكتب الشدة لسبب ما (في بعض الروايات و  في الصحف
اليومية  ؟ ) على كل حال يبدو لي أنها تستعمل هكذا

و لكنني لست أكيد فعليك متابعة البحث عن الموضوع بنفسك

سلام