معجم المصطلحات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخوة الأعزاء كما ذكرت سابقا أنا أعمل مع مجموعة من أصدقائي على معجم
للمصطلحات التقنية
حاليا تم الانتهاء من اضافة آخر مفردة ، للأسف مشروعنا بدءنا به من فترة لا
بأس بها لكن بعيدا عن عربايز ، و بما أنني مشترك ضمن هذه القائمة البريدية
أحببت أن أشارككم هذه القائمة من المصطلحات .

عدد الكلمات المضافة للقائمة وصلت حتى الآن الى 10150 كلمة تغطي مجال
الهندسة بشكل عام و الحاسب
عدد الكلمات المتبقية 8000 كلمة تغطي اختصاص هندسة الغزل و النسيج

قائمة الكلمات المنجزة تم تحويلها من صيغة قواعد بيانات Paradox الى صيغة
po بواسطة برنامج قمت بكتابته

و بما أن قائمة الكلمات ذات حجم كبير فأنا أتساءل عن كيفية اضافة هذه
القائمة الى قائمة الكلمات الحالية ؟
لمزيد من الفائدة أيضا أريد اضافة برنامج التحويل من قواعد بيانات Paradox
الى صيغة po

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir