Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

Youssef Chahibi wrote:

> السلام عليكم،
> هل يمكنك أن تشرح بالتفصيل مساوئ النظام الحالي؟
بالتفصيل ... أمر مستحيل
لكن بفرض أنني أريد الاشتراك بأي مشروع موجود سابقا ليس بامكان العضو
الحصول على حساب CVS و بفرض أن اعطاء حساب CVS لا تحبّذه الادارة فلماذا ليس
بامكان العضو أن يرفع الملفات التي يريدها ؟

اذا كان العضو يريد انشاء مشروع جديد عدد خطوات الانشاء مع اعطاء المساحة و
الموافقة عليها أمر مخيف بحد ذاته لأنه تظهر للمستخدم عدد كبير من الصفحات
و يحتاج لاستعمال البريد الالكتروني من أجل الحصول على حساب واحد .... أعود
و أقول التفصيل أمر مستحيل لأنني بحاجة لعمل نسخ و لصق لجميع الصفحات التي
تحوي المشكلة ... حسنا لما لا نسهل الأمر و نقول بكل بساطة
قلّدوا موقع الsf.net في انشاء الحسابات و المشاريع ... هنالك العديد من
برامج ادارة المحتوى جاهزة للقيام بمثل هذه العمليات البسيطة

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir