Re: [doc] تعريب كلمة Mirror الخاصة بالخوادم

2013/10/6 Khaled Hosny <khaledhosny at eglug dot org>

> إذا كنت لا تعرف الكلمة و كيف تستخدم فكيف تبحث عن تعريب لها؟
>
> الرابط البديل أو الخادوم البديل قد تصلح عند الحديث عن خادوم احتياطي
> للطوارئ، لكن المرآة ليست كذلك و لا تستخدم لأغراض “بديلة”. ربما يكون من
> المناسب أن تبدأ بقراءة مقالة ويكيبيديا.
>
> أما عن نقطة إيصال المعنى و أبسط صورة، فهذه كلها تفترض أن المستخدم يعاني
> من قصور ذهني ما و يحتاج معاملة خاصة. شخصيًا لا أعامل مستخدمي هكذا.

+1

رجاء استخدام صفحات نقاش القاموس التقني *1 فهي أنسب مكان لهذه النقاشات لأنها
تصبح أكثر اتاحة مستقبليا لمن يبحث عنها.  لا أرى مشكلة في ارسال رسالة
للقائمة تحث الأعضاء على مناقشة مصطلح معين في القاموس للحصول على ردود أسرع.

*1 = http://wiki.arabeyes.org/techdict_talk:Mirror

تحياتي