Re: Dictionary Database & Offline dictionary

محمد سعد wrote:
> في الجمعة 8 سبتمبر 2006 06:54 ، كتب M. Bashir Al-Noimi :
>
> عفوا يا أخ بشير و مع كل إحترامي  لهمّتك
> هناك العديد من المشاريع الجارية على عربآيز و فقط عدد قليل من المتطوعين
> لتنفيذها. و إذا أخذنا مثلا بعين الأعتبار سرعة تنفيذ مشروع ترجمة كي دي أي
> فهناك برأيي سنة او أكثر من العمل المكثّف.
> في الأختصار ليس لدى العديد مِنّا الوقت ( و الطاقة ) الكافي(ة) لمتابعة مشروع حتى
> لو كان مثير جِداً... للأسف حقأً .
> سلام

لم التخاذل يا أخي !!! أنا لم أطرح شيء جديد على الاطلاق أنا فقط أعمد
التطوير و ليس طرح الجديد لأن مشروع قاموس يعمل فقط على الويب و ليس له
واجهة للعمل محليا على الأجهزة الشخصية !

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir