Re: ترجمات اليوم...

في تاريخ الخميس 30 نوفمبر 2006 21:41 ، كتب المراسل Youssef Chahibi :

> السلانم عليكم
>
> من الأفضل أن تقترح هذه المصطلحات على الشكل المذكور في الويكي. لا يمكن أن
> نناقش في مناقشة واحدة خمسة مصطلحات. ولا بأس، بل ويستحب أن تكثر من
> الاقترتحات مثل هذه مع اتباع المعايير المذكورة في الموقع عينه. إن لم تتفق مع
> شيء ما فدعنا نعالج المشاكل في القائمة، بالطبع لا أحدا منا عالم مصطلحي

يوسف ، أنا فهمت عليك في  المرة الأولى و لكن بعض الترجمات سهلة و قد يكون ليس
فيها موضوع نقاش لذلك أنا أرسلها إليكم كي تستعملوها فوراً إذا شئتم. و هي في
أكثر الأحيان من إنتاج مكتب تنسيق التعريب أو مصدر آخر مثل الجمعية السورية
للمعلوماتية.
أما الكلمات اللتي فيها نقاش أو صعوبة فسأرسلها حسب طريقتك المفضلة و لفتح نقاش
جديد عند الحاجة .

إذا كان هناك أي إعتراض على ترجمة الكلمات المذكورة أعلاه فأخبرني ( أخبروني ) كي
أفتح نقاش جديد.
سلام

--
محمد سعد

Everything should be built top-down, except the first time.