Re: أقتراح

On Thu, Sep 07, 2006 at 02:46:00PM -0700, M. Bashir Al-Noimi wrote:
>  لا أوافقك الرأي على الاطلاق فواجهة تعامل المستخدم مهمة جدا فأنا سجّلت ثلاثة
>  مرات لكنني بصراحة -طفشت- من الموقع بسبب طريقة العرض السيئة

اتفق معك

>  كلامك على عيني لكن معظم المستخدمين العرب يحبون أن يكون كل شيء جاهز على الـ24
>  و بما أنك ضربت مثلين أحب أن أنوّه الى أن تعريب مشروع أوبين أوفيس ممتاز
>  فيكفي أن يقوم المستخدم بالتحميل ليشاهد بديل مايكروسوفت أوفيس جاهز للمنافسة
>  لكن الحال ليس كذلك بالنسبة لنسخة فايرفوكس فمشاكل التعريب واضحة اضافة الى
>  مشاكل المحاذاة في نسخة ويندوز >:o و بالتالي هذا دليل دامغ على أن عملية
>  الترجمة و البناء ذات تركيز على لينكس و ليست ذات توجّه عام (كما أنا أفضّله)

لان معظم من يقومون بالترجمه يعملون على جنو لينوكس و ليس على ويندوز
المشاكل التى تتحدث عنها تتطلب حسبما اعتقد ترقيعات ل  firefox  و ليس مجرد ترجمه

حدث ان دعم العربية قد تم ادخاله على putty مع العلم انه يعمل على ويندوز فقط
لو تعرف حد ممكن يحب يحل المشاكل الخاصة ب فايرفوكس على ويندوز اهلا و سهلا!

--
GNU/Linux registered user #224950
Proud Egyptian GNU/Linux User Group <www.eglug.org> Member.