Re: أقتراح

On Thu, Sep 07, 2006 at 04:01:28PM -0700, M. Bashir Al-Noimi wrote:
> أنا معك بهذه النقطة لكن بعض الناس مجبرين على استخدام منتجات ميكروزوفت
> اللعينة برأيي أن أفضل حل هو تأمين برامج مفتوحة المصدر تعمل على عدّة أنظمة
> تشغيل كبرامج لغة Java أو برامج لغات برمجة يمكن تصريفها لتصبح cross-platform

بعض الناس مجبرين على استخدام انظمة تشغيل اخرى. اتفق معك
نحن ندعم firefox  و  openoffice  و جميعها تعمل على معظم ان لم يكن كل انظمة التشغيل الموجوده
اما بخصوص العمل على تحسين دعم العربية فى برامج لا تعمل على جنو لينوكس فانا معترض على هذه الفكره و لكن هذا رايي الشخصى
ويندوز ليه مليون موقع يدعمه و لكن جنو لينوكس له مكان واحد فقط هو هنا
اذا تحول هذا المكان الى ساحة لدعم برامج ويندوز فهذا معناه ان نبدا من جديد فى عمل مجموعه لدعم جنو لينوكس

تحياتى

--
GNU/Linux registered user #224950
Proud Egyptian GNU/Linux User Group <www.eglug.org> Member.