Re: أقتراح

On Thursday 07 September 2006 17:10, M. Bashir Al-Noimi wrote:
> [...]
ببساطة سبب توقف بعض المشاريع هو قلة المساهمين، مع الأسف. عربآيز مشروع حر وغير
تجاري لا يعمد إلا على مساهمين متطوعين ولا يجني من ذلك أرباحا مادية.

الموقع العربي في قيد التطوير حسب ما أعلم، لكن أرى أن يوسف رحال لم يستكمله.
يكفي الانضمام إلى القوائم البريدية وسيشرح للمستخدم كيفية المساهمة بسلاسة إن
شاء الله. لو كان التسجيل صعبا لما كان عدد الحسابات الخاملة كبيرا للحد الذي هي
عليه اليوم.
الترجمات غير موجهة لنظام معين، فمثلا موزيلا فايرفوكس وأوبن أوفس مترجمان في كل
المحطات التي تدعم هذه البرامج.

نعم ما تقوله صحيح.

مرحبا بك يا أخانا محمد في عربآيز.