Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

Bashar wrote:
> السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
>
> اخواني اتمنى ان حبنا الكبير للتعريب و المصادر المفتوحة لا يكون سبب في
> خلافات نحن بغنى عنها
>
> أولا و أخيرا نحن في عمل تطوعي و ارجوا من الجميع عدم صرف الجهد
> بالنقاشات و البدأ بالعمل الدؤوب
>
> جميعنا يفهم مدى الغيرة على اللغة العربية و اتمنى ان النشاط و الهمه
> بالعمل لا تهدر على أصغر الأمور.
>
> كل من لديه فكره يطرحها و نستمع لها و ماله داعي التجريح الذي يحط من همة
> الإخوان بسبب أخطاء صغيرة
>

> و احب انهي كلامي بانه لو تفوه اخ لنا هنا بخطأ لا سمح الله فهو بسبب
> غيرته و حبة وليس خلاف شخصي.
شكرا لك أخي العزيز على ايجابيتك ... لكن مع ذلك يبدو ان هنالك بعض الأشخاص
ممن يريدون الجدال و خصوصا الجدال العقيم على كل أفكاري سأطرحها هنا و لن
أتوقف أبدا الى أن أصل لمرحلة أفقد الأمل من هذه المجموعة لكن باعتقادي أن
فقدان الأمل شيء بعيد حتى الآن ، سأستمر لأرى الى أي نتيجة سنصل

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir