From: OMLX <fahad dot alsaidi at gmail dot com>
To: Documentation and Translation <doc at arabeyes dot org>
Sent: Thursday, November 9, 2006 10:44:00 AM
Subject: ثلاثة كتب عربية تشرح اوبن اوفيس تحت رخصة الابداع العامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني اﻷعزاء في فريق عرب آيز
يسرني أنا وأخي زايد بأن نزف إليكم بشرى انتهائنا من ثلاثة كتب تشرح وتعلم أوبن أوفيس بالعربي
آملينا أن تسهم في نشر المعرفة الحرة لدى الجميع

طبعا نسمع لﻵرائكم بصدر رحب

أرجو أن تتطلعوا على الكتب من على هذه الوصلة
http://www.omlx.arabicos.com/cms/index.php?option=com_content&task=blogsection&id=5&Itemid=8

أخوكم
فهد السعيدي

--