Re: Hello world..

في تاريخ الأربعاء 20 ديسمبر 2006 21:01 ، كتب المراسل Youssef Chahibi :

> Remember, KDE translators are given prices for translating KPhotoalbum ;) .

يوسف لقد قمت بترجمة هذا الملف قدر المستطاع
و لكنني بحاجة إلى التطبيق لفحص الترجمات بصرياً و لم أعثر عليه في الإصدار
3.5
من KDE

يبقى بعض النصوص اللتي يجب الإتفاق عليها معكم مثل إسم الاشهر
Jan
Feb
March
april
etc....

علينا الإعتماد على تقويم واحد و أنا أفضل الأسماء العربية كانون 1 و 2
شباط ، حزيران و إلخ...

ربما سيكون ذلك صعب في البداية لبعض المستخدمين و لكن هل من حلّ آخر ؟

> KDE is coming ...

عشتم و عاش كي دي أي....

--
محمد سعد