linux4arab reply

Salam ..
	I just got a reply from AbdulHadi (technical admin of l4a ) , I sent him at
the 19th of Dec .. attached is his reply .. he replied in Arabic, so I saved
it in a file so that we can view it in our beloved VIM
	AbdulHadi seems to be excited about it as you see, and willing to take the
information collection, and posting of the news in the site .. he thought of
it as an Interview that he will take with people we send him about.. he asked
for a list of names and addresses that we want to credit ..
	The interview approach seems a little different than what we had in mind ..
after all consider that AdbulHadi is excited about it and with some
communication with him we can reach a common ground, and he can handle the
information collection, and formating it, and posting it .. it will lessen
the pressure on as while having our goal achieved .. what do you think ?

PS. AbdulHadi replied to my previous mail, I guess that he didn't reach the
last email I sent, that is today..

Yet another PS. I am sorry Moe, and Nadim .. for my last email titled Core
Meetings .. I don't know what I was thinking .. I am really glad that you
where able to absorb my non sense .. I hope that I will be there for you one
day to absorb your non sense :-)

--
Yours,
Isam Bayazidi

السلام عليكم أخي عصام

 أولا : آسف أشد الأسف على تأخر ردي عليك كل هذه الفترة

 ثانيا : آسف أيضا حول توقف موقع لينكس عدة ايام أيام الأعياد ، المشكلة بسيطة جدا لكن عدم وجودي بالقرب من جهازي أيام الأعياد أدى إلى عدم معرفتي بها ، أكرر أسفي ، غالبا لن يتكرر هذا مرة أخرى بإذن الله ، لأني عملت برنامج صغير يرسل لي حالة السيرفر على الهاتف المحمول مساء كل يوم :)

 في رسائل سابقة أرسلت لي بعض المشاكل في موقع لينكس للعرب او بعض الروابط المكسورة ، تم إصلاح أغلب هذه المشاكل ، وأعمل في كل وقت متاح لي على إكمال نقل الصفحات القديمة للموقع التي مازال بعضها يحتاج نقل وأصلاح

 بخصوص اقتراحك حول نشر معلومات حول بعض الأشخاص المساهمين في العمل على نقل نظام لينكس للمستخدم العربي سواء كانوا مطورين مشتركين في مشاريع التعريب أو المساهمين في نشر النظام بأي شكل من الأشكال

 صراحة الاقتراح ممتاز ، وبالفعل أشعر انه سيكون له متابعة كبيرة من زوار الموقع وسيدعم الأشخاص المتطوعين الذين يصرفون جزء كبير من أوقاتهم في خدمة المستخدم العربي لنظام لينكس .

 بعد إذنك أخي عصام ، عندي تصور لكيفية دعم هؤلاء الأشخاص أفضل من وضع نبذه عنهم فقط

 أقترح ان يكون هناك مقابلة أسبوعية تنشر في موقع لينكس للعرب باللغة العربية مع شخص ساهم في برامج التعريب أو نشر ثقافة لينكس في الوطن العربي ، المقابلة ستكون فرصة لانتشار هؤلاء الأشخاص بشكل أكبر وقد يدعمهم هذا من الناحية المهنية مستقبلا

 إذا أردت سأتولي انا هذه المهمه وأتصل كل اسبوع بشخص أستضيفه في لقاء ينشر في موقع لينكس ، غالبا سيكون في اللقاء بالإضافة لمعلومات حول الشخص وطبيعته العلمية والمهنية ، تصوره لمستقبل لينكس في الوطن العربي على مستوى الأفراد والشركات واقتراحاته ومرئياته حول كيفية تطور العمل في نقل النظام للمستخدم العربي .. الخ ،  الأسئلة يمكن مناقشتها لاحقا ( أرسل لي بعض الأسئلة التي تراها مناسبة)

 هل يمكن أن ترسل لي أسماء وعناوين بريد الأشخاص الذين تريد أن نبدأ بهم ، في الواقع لدي قائمة بأسماء أشخاص كثر يستحقون ابراز مجهوداتهم وسأبدأ بالفعل مع بعضهم ، قد يكون من المناسب ان ترسل لي ايضا بعض المعلومات البسيطة حول الشخص لأستطيع تحديد طبيعة الأسئلة المناسبة لكل شخص

 شكرا لك

 عبدالهادي

السبت, 05 يناير, 2002

Send your FREE holiday greetings online at Yahoo! Greetings.
--0-769408940-1010181230=:31884

<P align=right><SPAN lang=AR-SA>السلام عليكم أخي عصام<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>أولا : آسف أشد الأسف على تأخر ردي عليك كل هذه الفترة <o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>ثانيا : آسف أيضا حول توقف موقع لينكس عدة ايام أيام الأعياد ، المشكلة بسيطة جدا لكن عدم وجودي بالقرب من جهازي أيام الأعياد أدى إلى عدم معرفتي بها ، أكرر أسفي ، غالبا لن يتكرر هذا مرة أخرى بإذن الله ، لأني عملت برنامج صغير يرسل لي حالة السيرفر على الهاتف المحمول مساء كل يوم :)<o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>في رسائل سابقة أرسلت لي بعض المشاكل في موقع لينكس للعرب او بعض الروابط المكسورة ، تم إصلاح أغلب هذه المشاكل ، وأعمل في كل وقت متاح لي على إكمال نقل الصفحات القديمة للموقع التي مازال بعضها يحتاج نقل وأصلاح<o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>بخصوص اقتراحك حول نشر معلومات حول بعض الأشخاص المساهمين في العمل على نقل نظام لينكس للمستخدم العربي سواء كانوا مطورين مشتركين في مشاريع التعريب أو المساهمين في نشر النظام بأي شكل من الأشكال<o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>صراحة الاقتراح ممتاز ، وبالفعل أشعر انه سيكون له متابعة كبيرة من زوار الموقع وسيدعم الأشخاص المتطوعين الذين يصرفون جزء كبير من أوقاتهم في خدمة المستخدم العربي لنظام لينكس .<o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>بعد إذنك أخي عصام ، عندي تصور لكيفية دعم هؤلاء الأشخاص أفضل من وضع نبذه عنهم فقط <o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>أقترح ان يكون هناك مقابلة أسبوعية تنشر في موقع لينكس للعرب باللغة العربية مع شخص ساهم في برامج التعريب أو نشر ثقافة لينكس في الوطن العربي ، المقابلة ستكون فرصة لانتشار هؤلاء الأشخاص بشكل أكبر وقد يدعمهم هذا من الناحية المهنية مستقبلا<o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>إذا أردت سأتولي انا هذه المهمه وأتصل كل اسبوع بشخص أستضيفه في لقاء ينشر في موقع لينكس ، غالبا سيكون في اللقاء بالإضافة لمعلومات حول الشخص وطبيعته العلمية والمهنية ، تصوره لمستقبل لينكس في الوطن العربي على مستوى الأفراد والشركات واقتراحاته ومرئياته حول كيفية تطور العمل في نقل النظام للمستخدم العربي .. الخ ،<SPAN style="mso-spacerun: yes">&nbsp; </SPAN>الأسئلة يمكن مناقشتها لاحقا ( أرسل لي بعض الأسئلة التي تراها مناسبة)<o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>هل يمكن أن ترسل لي أسماء وعناوين بريد الأشخاص الذين تريد أن نبدأ بهم ، في الواقع لدي قائمة بأسماء أشخاص كثر يستحقون ابراز مجهوداتهم وسأبدأ بالفعل مع بعضهم ، قد يكون من المناسب ان ترسل لي ايضا بعض المعلومات البسيطة حول الشخص لأستطيع تحديد طبيعة الأسئلة المناسبة لكل شخص<o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>شكرا لك <o:p></o:p></SPAN></P>
<P class=MsoNormal dir=rtl><SPAN lang=AR-SA>&nbsp;</SPAN><SPAN lang=AR-SA>عبدالهادي<o:p></o:p></SPAN></P>
Send your FREE holiday greetings online at <a href="http://rd.yahoo.com/mail_us/tag/?http://greetings.yahoo.com/";>Yahoo! Greetings</a>.
--0-769408940-1010181230=:31884--