Re: [doc] المساهمة في ترجمة كدي KDE arabic Translation

حاليا لا برامج في طور الترجمة، فأنا مشغول بعض الشيء ونشاط الترجمة قد فَتَر
كثيرا في الفترة الماضية.
هناك بعض البرامج التي بدأت بترجمتها ولم أكملها مثل digiKam وK3B وKdenlive
لكنها تحتاج مختصين بمجالها ووقتا لإكمالها..
هنا تجد بعض البرامج: https://www.kde.org/applications
وهنا ملفات الترجمة (أخبرني بالملف الذي تريد ترجمته قبلًا):
https://websvn.kde.org/trunk/l10n-kf5/ar/messages/
أفضل حل هو ترجمة أحد البرامج التي تستخدمها، أو إكمال ترجمتها أو تحسينها.
يفضّل عدم اختيار برنامج لا تستخدمه لألا تضيع وقتك في برنامج قد لا يستخدمه
الكثير.
وطبعا ترجمة ما تعرف أفضل من ما تتعرف عليه :-)

الترجمة حاليا تكون بشكل فردي للأسباب التي ذكرتها أعلاه.

تحياتي

بتاريخ 13 مارس، 2017 12:16 ص، جاء من Yacine Errouissi <