Re: [doc] سؤال حول تعريب وحدات القياس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك أخي الكريم

بالنسبة لتعريب cm فأنا مع أخي عبد الرحيم حيث المتعارف عليه عندنا هو "سم".

بالنسبة لتعريب البرنامج، كنت أود أن أعرف .. هل تترجم البرنامج على Launchpad أم على Transifex

حيث أن الأصل موجود على Transifex وقد بدأت بتعريب البرنامج بالفعل من فترة طويلة وترجمت ما يقارب 60% من البرنامج ثم توقفت.

يمكنك الاطلاع على ما ترجم من هنا: https://www.transifex.net/projects/p/shotwell/