Re: [doc] كلام مبرمجين - مبادرة OnePDF - ساعدونا على نشرها

> ببساطة
> دورة تكوينية في تغيير الويكيبيديا
https://www.facebook.com/photo.php?v=114691495252572

من الفيديو:
"J'ai personnellement tout essayé dans Wikipedia, pour changer ce qui étaient contre Israël. J'ai essayé de changer de petites choses et mes changements ont été effacés ou pas faites."

وشاهد رد الفعل على معاتيه الهسبرة هؤلاء (أغلب المشاهدات جاءت من أمريكا وكندا وبريطانيا). باختصار، هذا الفيديو يمثل حركة غير رسمية وغير مرحب بها في ويكيبيديا لأنها مثال على إساءة استخدام الموسوعة. لا أدري ما الجدوى من إيهام أنفسنا أن وراء كل شيء مؤامرة.

> لأنه لا يهمنا إن كان الزهرة اسمه باللغة المش عارف إيش فينوس والتي هي مرآة الإله الأنثى بل هو الكوكب الجرم ولا داع لأساطير الأولين

:)
أظن أنني قلت ما لدي بوضوح ولا أملك الرد أكثر من ذلك على هذا النوع من الطرح.