Re: [doc] أرجو من كل المساهمين إبداء,,> رأيهم حول تعريب log in

الجهال هم أنا وأمثالي من تحول حولهم شبهات التبعية لترجمة مايكروسوفت
والحكماء هم من كلاهم لا يعاد النقاش فيه

بعيدا عن المجاز الموضوع ببساطة أني جمعت حجتي وهي من نقاط عديدة لم يتطرق النقاش القديم لأي منها

النقاش القديم على الويكي ملتبس وهدفه هو تصحيح خطأ لبعض المترجمين من استخدام المصدر في ترجمة الجمل الكاملة التي يجب استخدام الأمر فيها
ونقاشي أنا هو عن "تقدير المحذوف" عندما يكون المطلوب ترجمته هو كلمة معزولة وليس جملة تامة

مررت بكل مراحل النقاش المطلوبة أضفتها على الويكي وحضرت اجتماعات وأرسلتها للقائمة البريدية وكلها مرت دون تفنيد لأي من تلك الحجج