Re: [doc] are you deliberately ignoring mandriva and fedora

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:

لا احب فكرة ان عرب-آيز تقاطع عمدا أي توزيعة فأحسبهم أكبر من ذلك و الله
حسيبهم
أظن أن المسألة بعد الخلاف الشخصي اصبحت مسألة متطوعين فالعمل مع عرب-آيز
هو يخضع لظروف المتطوعين
أعرف متطوعا كان يساهم بشده لكنه توقف فجأة بسبب عدم توفر و قت فراغ كافي

أنا مع الدعاية و الدعوة للمشاركة مع ع آ  و محاولة جلب  الكثير من
المتطوعين كي نغطي على إنشغال البعض منهم.
و أقترح إضافة دعايات في منتديات لينوكس تكون ثابته.

و أظن ان أخي مؤيد يستطيع التكلم بهذا مع مجتمع لينوكس العربي. و استطلاع
الطرق المتاحة.

و في النهاية علينا ان نعود الناس على ان يشكروا و يقدروا جهود الآخرين
فالكثير من الناس يأخذون لينوكس على انه حق لهم وليس لأحد فضل في ذلك  (قَالَ
إِنَّمَا أُوتِيتُهُ عَلَى عِلْمٍ عِنْدِي) و ينسون حمد الله و شكر الناس.

ربما هذه هي ثقافة الجحود المنتشرة بين الناس و التي تصل لأمور أكبر من
لينوكس. و الله أعلم.