Re: [doc] are you deliberately ignoring mandriva and fedora

أخي زايد أنا معك ومع زيادة المتطوعين
لكن يجب أن نكون على بينة

فكما قلت إني حاولت تتبع سبب إهمال ترجمة أي نص في فيدورا فكانت النتيجة
أنه سبب شخصي ومشاحنات تذرع الطرفان فيها بنظام مؤتمت في فيدورا ومنذ
أكثر من 4 سنوات (أنا آسف قلت 8 كان ذلك خطأ مطبعي)  لم بترجم حرف مع أن
النظام موضوع الخلاف تم التخلي عنه

وها هي ماندريفا تطلب ولا مجيب

وها انا أسال عن إن كان هناك مقاطعة لكل التوزيعات غير الدبيانية أم أني أهذي

المسألة ليست مسألة متطوعين فملفات
PO
لا تحتاج خبرات برمجة

إنها مسألة **قرار** والقرار بمقاطعة فيدورا اتخذ فعلا في 2004
كعقوبة من عربآيز لفيدورا على اعتمادها نظام لا يقدر العمل الجماعي الذي
تقوم فيه عرب-آيز
وممن في فيدورا بأن عرب-آيز تريد وسيلة مركزية تمنع فيها غيرها من الترجمة

ولا يهمني من هو المصيب فيهما لكن ما يهمني هو أنه بالمحصلة لم يعد هناك
من يترجم حتى بعد تخلي فيدورا عن ذلك النظام

وأنا أسال الآن هل هناك حظر آخر على الترجمة في ماندريفا كذلك وهل يشمل
هذا الحظر توزيعات أخرى

سامحوني إن كنت قاسيا