Re: [doc] Doc Digest, Vol 53, Issue 18

السلام عليكم،

ألا تظنون يا إخوان أن نقاشكم قد طال بلا فائدة، وأن هذه الصفحات التي ملأتموها قد استهلكت من وقتكم وجهدكم ما كانت مشاريع أكثر إفادة أولى به.

أذكركم أن نقاشاكم بدأ من الخلاف على حرف الذال أو الزاي في أذريبجان، وإذا به يتحول إلى أطروحة دكتوراه!

مع احترامي ومحبتي للجميع

On 5/17/08, Muayyad AlSadi <alsadi at gmail dot com> wrote:
> أنا عن نفسي أفضل الأرقام العربية المغربيية (المستخدمة في أوربا) عن المشرقية

لأنك ببساطة لا تكتب من اليمين لليسار

أنا أقول لكم تلك الأرقام تكتب من اليسار لليمين
فتقولون لي حسناً نحن نحاول كتابتها من اليمين لليسار كما يفعل طلابي
الأطفال عندما يكتوي أحرف اللغة الإنجليزية
مبارك عليكم