Re: الوضع الحالي لتعريب فايرفوكس 3

On 12/28/07, Ahmad Farghal <ahmad dot farghal at gmail dot com> wrote:
> شكرًا أيمن على الرد، اتضحت الصورة الآن.
>
> ماذا عن مجلد toolkit؟ أرى به ملفات غير مترجمة.. هل هو مأخوذ؟
> أرى فيه مجلدًا اسمه installer، أحسبه مختصًا ببرنامج التثبيت، أم أنا مخطئ؟
>
> أود ترجمة هذا المجلد إن لم يكن مأخوذًا، من فضلك :-)

قمت اليوم بتحديث هذا المجلد حيث أصبح المجلد mozapps ضمنه مترجما بشكل
كامل (شكرا سبأ و علاء). إذا كنت تريد العمل على ما بقي، أرجو أن تبدأ.
:)

بالفعل، installer يتعلق ببرنامج التثبيت، أعتقد أننا لم نستخدم هيئة po
لترجمته في الإصدار السابق، ولكنك ستجد المجلد التالي مفيدا:
http://lxr.mozilla.org/l10n-mozilla1.8/source/ar/toolkit/installer/

> هذا بصورة مبدئية نظرًا لضيق وقتي الشديد، وسأحاول أن أترجم المزيد في
> المستقبل إن شاء الله.
>
> شكرًا مرة أخرى.

أهلا بك، و شكرا على اهتمامك و مساهمتك.

-أيمن