Re: Translation help

السلام عليكم

أولا نسخة ميديا ويكي تقبل الواجهة العربية لأي مستخدم من خلال تفضيلاته الشخصية وليس هناك نسخة عربية
ثانيا أؤيد وجود صفحات بالعربية من الويكي مقابل كل أو معظم الصفحات الإنكليزية

On 10/8/06, M. Bashir Al-Noimi <hali83 at cec dot sy> wrote:
Djihed Afifi wrote:
> So new members often complain about the difficulty of the translation
> process and the confusion they face.
شكرا لك على المجهود لكن ألم يخطر ببالك أن أهم مشكلة هي أن معظم مصادر
عربايز باللغة الانكليزية ، أنا لا توجد عندي أية مشكلة لكن هنالك الكثير
من خبراء اللغة العربية الذي لا يتقنون الانكليزية و نحن بحاجة لهم من اجل
العربية كما هو الحال بمجال المدققات الاملائية

> I have set up a new wiki page,
> http://wiki.arabeyes.org/Translation_help , as a first stop for new
> members.
الأعضاء المبتدئين يحتاجون للعربية كما قلت لك ... و أنا أفضل أن تستعملوا
نظام ويكي العربي و ليس الانكليزي الذي يدعم العربية

> Please try to make it as simple as possible, it will serve to explain
> our translation methodology and ease the enrolling process of new
> members.
أريد حساب للدخول لكنني لا أستطيع لأن IRC محجوب عندي في سورية
> Stress on the options they have, for example, new members can
> submit files with cvs, but they can also just email them to the
> maintainer.
يعني بالنتيجة هل جميع الأعضاء بامكانهم الحصول على حساب CVS ؟
أنا طلبت حساب لكنني لم أحصل عليه ، من أكثر من شهر ! بالرغم من أنني شاركت
المجموعة بقاعدة بيانات ضخمة من المصطلحات !

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir