Re: Translation help

Djihed Afifi wrote:
> So new members often complain about the difficulty of the translation
> process and the confusion they face.
شكرا لك على المجهود لكن ألم يخطر ببالك أن أهم مشكلة هي أن معظم مصادر
عربايز باللغة الانكليزية ، أنا لا توجد عندي أية مشكلة لكن هنالك الكثير
من خبراء اللغة العربية الذي لا يتقنون الانكليزية و نحن بحاجة لهم من اجل
العربية كما هو الحال بمجال المدققات الاملائية

> I have set up a new wiki page,
> http://wiki.arabeyes.org/Translation_help , as a first stop for new
> members.
الأعضاء المبتدئين يحتاجون للعربية كما قلت لك ... و أنا أفضل أن تستعملوا
نظام ويكي العربي و ليس الانكليزي الذي يدعم العربية

> Please try to make it as simple as possible, it will serve to explain
> our translation methodology and ease the enrolling process of new
> members.
أريد حساب للدخول لكنني لا أستطيع لأن IRC محجوب عندي في سورية
> Stress on the options they have, for example, new members can
> submit files with cvs, but they can also just email them to the
> maintainer.
يعني بالنتيجة هل جميع الأعضاء بامكانهم الحصول على حساب CVS ؟
أنا طلبت حساب لكنني لم أحصل عليه ، من أكثر من شهر ! بالرغم من أنني شاركت
المجموعة بقاعدة بيانات ضخمة من المصطلحات !

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir