Re: CVS: translate/kde/koffice kspreadopencalcfilter.po

السلام عليكم،

قرأت ما أشرت علي بقراءته:

*************
2.5. ماذا علي أن أفعل قبل أرسال أي ملف؟
معظم ما يجب عليك أن تفعله قبل أرسال أي ملف يتم تلقائيا إذا كنت تستعمل أدوات
الترجمة مثل Kbabel أو gTranslators. على أي حال ما عليك أن تتأكد منه قبل
ارسال أي ملف هو:
التأكد من حفظ الملف بالتشفير UTF-8
التأكد من خلو الملف من الأخطاء الصياغية، عن طريق كتابة الأمر:
msgfmt -c --statistics filename.po
للتحقق من خلوه من الأخطاء. برنامج 'msgfmt' هو جزء من الحزمة gettext
إذا كان هذا الملف جديد (لم يسبق ترجمته)، فإن عليك من أن الملف المرسل له
الإمتداد PO و ليس POT و التأكد من تعبئة كافة معلومات الموجودة في رأس الملف.

إتبعت كل الخطوات فيما عدا مشكلة أنني لا أعمل على منصة Linux لذلك لا أستطيع
تنفيذ msgfmt إن كان الأمر ممكنا على Windows فأرجو أن تشير إلي بنصائح أو
روابط.

شكرا مسبقا

حفيظ
-----