suggesting

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي في الله جزاكم الله خيراً علي مجهودكم وأثابكم من فضله
ولكني لي عليكم لائمة،ألا وهي إستخدام اللغة الإنجليزية في المراسلة فأظن والله
أعلم أن أنظمة كل منكم
تدعم العربية فلماذا ذلك ؟!!!!!
ففضلاً عن أنها لغة القرآن ، وفضلاً عن أنها لغتكم القومية ،
فهي إخوتي هدفكم ألا وهو التعريب فكيف تكون الوسيلة تخالف الغاية والهدف .
وأود أن أساهم معكم بمشيئة الله ولكن ليس لدي خبرة بالبرمجة فأود بمشيئة الله
المشاركة في الترجمة
أرجو من الله أن يوفقكم في ضمي إلي أحد الفرق ولكني لا أعرف معلومات كافية عن
طريقة الإتصال أو CVS .
بإختصار أريد جزاكم الله خيراً شرح تفصيلي لعمل المجموعات وكيفية الإتصال بين
أفرادها.
أرجو من الله ألا أكون قد جعلت في نفوسكم مني ضغينه ،
أخوكم في الله .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.