Re: [developers] Arabic Narrator for Firefox

مشروع طه زروقي للتشكيل مفتوح المصدر
هناك 3 مشاريع عربية عالأقل مفتوحة لتحويل الصوت الى كلام لكن لا أدري إن كانت
حرة

https://sourceforge.net/directory/?q=arabic+text+to+speech
المنطق اطلعت على بعض نتائجه
كان هناك شابان يعملان على تعريب مشروع حر برتغالي لل TTS هنا منذ 8 سنوات
استعنت بهما في مشروعي