Re: [developers] Arabic Narrator for Firefox

لا يوجد مشروع TTS عربي مفتوح المصدر، انا اود ان اعمله و لدي قاعدة بيانات عزل صوت الحروف و لكن احتاج الي مساعده كبيره لان المشروع كبير نوعا ما، لعمل parser للكلمات ثم اعراب لتشكيلها ثم TTS

sent from my iPhone

Dr.Sc.Eng. Sherif Omran
    Technical Consultant

(Title from Univ. of Zurich-Switzerland)
Design and modeling, Neural scientist
Signal   processing,  Cochlear Implant
expert,acoustic & Telecom Consultant

 Tel     +49-8972-1010-87914