Re: idea about arabic without bidi-shape

UTF-8

بصراحة .... كلامك صحيح 100% .... فهي غير صالحة للاستخدام العملي بالمرة
هذا في اوبن اوفيس , لكن ماذا عن بقية البرامج التي لا تدعم الكتابة من اليمين للشمال ولا دمج الأحرف (لا أعرف برامج غير اوبن اوفيس الحقيقة)
كما يمكنني استخدام هذه الطريقة في برامج الجرافيك , أعتقد أنني لن احتاج لتحريره في هذه الحالة
وأيضاً يمكن أن تستخدم في حالة الطوارئ القصوى اذا *لم يجد* اي بديل آخر :-)

> بالمناسبة .. أعتقد أن تفكيرك بهذا الحل للمشكلة يدل على فهم عالي لتمثيل
> العربية و غيره .. لماذا لا تستغل هذا الفهم مع القليل من البرمجة لحل إحدى
> المشاكل الموجودة في موزيلا ؟ مشكلة التشكيل ؟

ماهي هذه المشكلة؟ أعتقد انني ليس لدي مشاكل مع العربي في موزيلا 1.2
أرجو أن تخبرني عنها

My Inbox Happily Received This From Isam Bayazidi @ Sunday 22 December 2002 07:51

--
Best Regards,