Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

Ahmed Shubbar wrote:

> فكرت بالانتقال من عالم ويندوز الى عالم جنو/لينكس المفتوح
> لكن يبدو ان جنو/لينكس باهظ الثمن لانه يتطلب مني سنوات من الدراسة
> والخبرة في مجال البرمجة
الانتقال على العكس لن يكلّفك الا الجهد البسيط اذا كنت تستعمل برامج فقط
لأن جميع برامج وبندوز يوجد لها بديل لها في لينكس ، أما ان كنت تملك
مهارات برمجية فهذا أمر يحتاج للوقوف عنده قليلا و ذلك حسب اتجاهاتك ...
على كل ان كنت تريد أية مساعدة فلا تتردد راسلني على عنواني الالكتروني أو
اشترك بهذا الموقع و أنا سأكون جاهزا للمساعدة فورا ...

أعتذر من الأخوة الأعزاء لأن مثل هذه النقاشات يجب ان لا تتم على هذه
القائمة البريدية

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir