Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

Ahmed Shubbar wrote:
> الاخ بشير
> يسرني اهتامك بتعريب الموقع
> لكن يبدو ان هذه المرة الثانية التي ترسل استفسار عن هذا الموضوع
> ويا حبذا لو تضع عناوين واضحة غير مبهمة فعنوان "لجميع اعضاء عربايز" لا
> يعطي اي معلومة عن محتوى الرسالة وموضوعك قد لا يهم جميع الاعضاء
بداية شكرا لمرورك ، لكن هذه النقاط التي ذكرتها مهمة للغاية لأنها مبدأية
بالنسبة لمجموع دعم للعربية ، مجموعة عربايز ليست جديدة لكنها تفتقر -برأي-
لأمور مبدأية يجب الوقوف عندها حتى و لو للحظة قليلة و برأي يجب على الجميع
أن يهتم بهذه النقاط .لأن عرابايز هي الوجهة الوحيدة التي تساهم بدعم
العربية للينكس
> للاسف لست خبير برمجة فانا هنا مجرد مستمع لاني مهتم بموضوع جنو/لينكس
> وتعريبه ولذلك لا استطيع المساعدة
أخي العزيز ان كنت مجرد مستمع فلماذا أنت هنا ؟! :-) ;-) ،ان كنت تريد
التعريب فالأسئلة التي أتساءل عنها تقع في صميم التعريب

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir