Re: أقتراح

On Thursday 07 September 2006 23:08, M. Bashir Al-Noimi wrote:

> الرابط الموضح أعلاه لا يعمل من أجل واجهة البرنامج ؟
لا يعمل
> من أجل الترجمة أنا جاهز أعطوني الكلمات لأبدأ الترجمة ...
هذا هو الحرف الأول، اضغط على Downloadيمكنك استعمال KBabel على لينكس أو Poedit
على ويندوز لتحرير الملف.
http://cvs.arabeyes.org/viewcvs/translate/wordlist/full_wordlist_A.po
> على كل أنا جمعت 8000 كلمة مختصّة بمجال الغزل و النسيج اضافة الى 3000 كلمة
> خاصة بمصطلحات الحاسب أدرجتها ضمن قاعدة بيانات Paradox بواسطة برنامج قمت
> بكتابته بواسطة لغة Delphi على Windows
نسنعمل في عربآيز ملفات PO، حبذا لو حولت قاعدة بياناتك إلى هذا النسق.
> لكن مع ذلك أنا أريد أن أحصل على اجابة على فكرتي المدرجة ضمن المشاركة
> Dictionary Database & Offline
لقد أجبتك من قبل في  Dictionary Database & Offline

ما عدا القائمة البريدية، يمكن الاتصال كذلك على #arabeyes في irc.freenode.net
على IRC، فقط كن صبورا :) .