Re: أقتراح

Youssef Chahibi wrote:
> On Thursday 07 September 2006 22:23, M. Bashir Al-Noimi wrote:
>
> مشروع القاموس جاهز ومستعد لمشاركة المترجمين، هل تريد أن تستكمل ترجمة القاموس؟
> إن كذلك ترجم ملف po ما قليلا 200 كلمة، ثم أرسلها إلى القائمة بعد ذلك، اطلب
> حساب CVS لتصبح مشاركا رسميا في المشروع :) .
> واجهة إدخال المصطلحات غير متابعة (لا يوجد مشرف) qamoose.sakhr.com

الرابط الموضح أعلاه لا يعمل من أجل واجهة البرنامج ؟

من أجل الترجمة أنا جاهز أعطوني الكلمات لأبدأ الترجمة ...

على كل أنا جمعت 8000 كلمة مختصّة بمجال الغزل و النسيج اضافة الى 3000 كلمة
خاصة بمصطلحات الحاسب أدرجتها ضمن قاعدة بيانات Paradox بواسطة برنامج قمت
بكتابته بواسطة لغة Delphi على Windows

لكن مع ذلك أنا أريد أن أحصل على اجابة على فكرتي المدرجة ضمن المشاركة
Dictionary Database & Offline

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir