Re: أقتراح

On Thursday 07 September 2006 21:46, M. Bashir Al-Noimi wrote:
> Youssef Chahibi wrote:

> حسنا ان كان الأمر كذلك فلماذا لا يقوم أي أحد من الحاضرين باكمال هذه
> العملية ... أنا من ناحيتي مستعد للبدء الآن :-P
شكرا لك، اتصل إذن بيوسف رحال (انظر صفحة people).
> لا أوافقك الرأي على الاطلاق فواجهة تعامل المستخدم مهمة جدا فأنا سجّلت
> ثلاثة مرات لكنني بصراحة -طفشت- من الموقع بسبب طريقة العرض السيئة
في اعتقادي أن من كان يريد المشاركة فسيشارك إن شاء الله ويبحث عن كل ما يمكنه من
المساهمة في أقرب وقت كيفما كانت الحواجز التي نعتبرها شروطا وضروريات ولم ننو
أبدا تصعيب الوصول إلى المشروع. إذا كان هذا المتسجل المفترض كسولا وغير جدي فلن
يكون مناسبا للمشروع كذلك، كما ان الترجمة تحتاج إلى معارف في الحاسوب حتى تكون
دقيقة وطبيعية. اقتراحات التغيير مفتوحة، هكذا يعمل عربآيز، من كان يريد أن يصلح
شيئا فليطرح البديل وليستشر زملاءه وزميلاته في المشروع.

> كلامك على عيني لكن معظم المستخدمين العرب يحبون أن يكون كل شيء جاهز على
> الـ24 و بما أنك ضربت مثلين أحب أن أنوّه الى أن تعريب مشروع أوبين أوفيس
> ممتاز فيكفي أن يقوم المستخدم بالتحميل ليشاهد بديل مايكروسوفت أوفيس جاهز
> للمنافسة لكن الحال ليس كذلك بالنسبة لنسخة فايرفوكس فمشاكل التعريب واضحة
> اضافة الى مشاكل المحاذاة في نسخة ويندوز  >:o  و بالتالي هذا دليل دامغ
> على أن عملية الترجمة و البناء ذات تركيز على لينكس و ليست ذات توجّه عام
> (كما أنا أفضّله)
نفس هذه المشاكل موجودة على لينكس، وقد أرسلنا تقارير لموزيلا عن هذه الخلال.