عدة أسئلة

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الأكارم....

السلام عليكم؛

بادئ ذي بدء أود أن أعرب عن إعجابي بمشروعكم وبما قدمتموه كون الموقع مؤسس على أساس تطوعي، مما كان دافعاً لي للإنضمام للموقع وحتى الانتقال من وندوز إلى لنكس!

أنا منتسب إلى موقع عربآيز منذ شهر آذار الماضي، وأتابع نشرات المطورين والنشرات العامة‘ إلا أنه ما يزال عندي عدد من الأسئلة حول كيفية المساهمة في المشروع: إذ كيف يمكن الانضمام إلى مشروع معين سواء تطوير أو ترجمة؟ أم لا يوجد قواعد للإنضمام إلى مشروع ما بل مجرد تنزيل الملفات المصدرية والعمل عليها؟ ولي سؤال آخر: هل يوجد وثائق أو ملفات تشرح بنية وتصميم المشاريع (على سبيل المثال الدؤلي) وذلك لكي يتمكن القادم الجديد من اللحاق بالمطورين ومواكبتهم؟

هذه مجرد بضعة أسئلة أرجو أن أجد لها الجواب لديكم،
وجزاكم الله كل خير....

معتز الخطيب