Re: CALL FOR HELP ON ABIWORD

سلامبالله إسألني أي سؤال يخطر على بالك سأكون أنا و فريدرش الشخصان الذان
يدعمانك في عملك و أنا أريد أن أساعدك في كل نقطة أو مشكلة تصادفها فلا
تبخل بالسؤال.
أما عن المشاكل الموجودة في أبِورد فسأكتب لك غدا رسالة فيها جميع المشاكل
الموجودة في غضون ذلك يمكنك مراجعة الصورة التالية:

http://www.silverpen.de/abiword_2.1.2.png

حاولت أن ألخص في هذه الصورة معظم المشاكل، لكنها تلخيص طبعا و كما قلت
فسأمدك بكل ما يخطر على بالي في رسالة خاصة!
إذا كان أبورد كبير جدا أو كان النفاذ إلى الشي في أس صعب فأنا مستعد أن
أمدك بالملف أو الملفات عبر البريد الالكتروني.

سلام

عرفات