Re: CALL FOR HELP ON ABIWORD

سلام محمد،

لقد اتصلت مع توماس فريدريش وهو مدير نقل أبوارد إلى اللغات الغير أوروبية،
و تحدثت معه على الآؤ آر سي و كان رده أن ملف العمل ليس له أي علاقة بجنوم
ما قد يعجبك كثيرا ;)
كما أكد لي توماس أنه لم يساعده أحد منذ سنين فقد يكون هذا شيء ممتاز حقا!

الملف الأساسي موجود في دليل:

abi/src/af/gr/xp/gr_ContextGlyph.cpp

كتب هذا الملف باستعمال c++ ما قد يسهل لك العمل!
المهم هو أن تراجع ذلك الملف الذي فيه بعض التعليقات التي قد تساعدك كذلك،
إذا كانت لديك تساؤلات يمكنك الاتصال بتوماس على البريد الالكتروني التالي:

tomasfrydrych at yahoo dot co dot uk

أتمنى لك التوفيق !
و أنتظر االنتيجة :)
عرفات