Re: common terms po

السلام

مع كل احتراماتي لك يا سيدي، رسالتي كباقي رسالتي و تلك طريقة كتابتي. إسأل
الشباب عن طريقة نقاشي و اسأل مطوري جنوم أو افليوشن مثلا عن النقاشات
الساخنة جدا جدا جدا التي حصلت بيني و بينهم مثلا. إني لم أمسس كرامكتك
الشخصية و ما دام الأمر كذلك فلي كل الحق في الدفاع و الحديث و النقاش.
هكذا انا منذ بدأت العمل هنا و الجميع يعرفني...

أم عن القواعد فمرجعي هو كتاب أراه ممتاز كذلك فلم مرجعك أفضل أو أصح من
مرجعي؟ يمكن أن أقول أن مرجعي هو الصحيح... و هذا ليس مقنعا.

الصحيح و الاكيد هو أن الستين أو الستون تمييز و هذا ما تعلمته منذ صغري. و
ليست الستين مفعولا به...
أتصور أننا نتفق على الأقل على ذلك. أما عما إذا كانت ستون أو ستين فنعم هي
ستين لكن لأسباب أخرى غير التي ذكرت.

عرفات

في ح, 2004-05-16 السّاعة 10:33 +0100, Muhammad Alkarouri كتب: