Re: common terms po

المفعول به يرجع على "الكلمة" لا "الستين" أما "الستين" فهي تمييز و ينصب
التمييز ما عدى الأعداد ففيها القواعد أصعب و أصل القاعدة أن تونث مع
المعدود المذكر و تذكر مع المؤنث و هذا للأعداد ما بين 3 و 9 و تعطف ما
يأتي بعده. و أن تفرد بالكسر للأعداد ما بين 11 و 99. و كان هذا ما نسيت.
فالستون نعم تكسر لتكون ستين لكنها أولا لا تكسر إلا لأنها تمييز عدد فما
قاله محمد خاطئ تماما، و ثانية تعطف إذا سبقها عدد بين 3 و 9 وهو ما نسيته.