Re: Current status?

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

>and you didn't seem to want to take on the task
كلا , انا لم أرفض لعدم رغبتي , بل لعدم استطاعتي , فأنا كما تعرف كنت في قترة
امتحانات ووقتي ضيق للغاية.

المهم انني الآن في اجازة ولن أعود لذلك الوضع (الامتحانات وضيق الوقت) الا بعد
شهور ان شاء الله, لذلك يمكنني التفرغ للترجمة :-)
وبالطبع انه لشرف لي ان أصبح المنسق _هذا ان وافقتم أنتم بالطبع _ وسأتنازل عنه
لمن هو أفضل مني للقيام بالمهام .
ولكن عندي بضع ملاحظات:
١- أتمنى أن تلخص لي مهام المنسق المطلوب تنفيذها
٢- ألا أصبح المنسق الرسمي من الآن , بل أود أن أتعلم أولاً مهام التنسيق , حتى
أصبح جاهزاً للقيام بها , سواء كان التعليم من الأخ عصام أو من ارشادات كيدي عن
الترجمة.
وفي النهاية أود أن أذكر أن أي شخص يرى أنه يستطيع تولي هذه المهمة , سأتنازل له
عنها فوراً.
لأنني حزين فعلاً أن أرى مجهود شهور عديدة متواصلة يضيع أمام عيني , وانا لا أحرك
ساكناً .

أخوكم,
محمد عًصًر