Re: Duali: dictionary progress

Arabic utf8

Salam,

Le Lundi 11 Novembre 2002 16:39, Mohammed Elzubeir a écrit :
[...]
> Again, thank you very very much for your work. I really like
> it, and think we are heading toward the right direction.
> With that being said, how long do you think it would take
> to get a full list of all the forms (as in the first
> link above)?

    شكرا جزيلا على تشجيك أخي محمد. ثق أنه لن يرتاح لي بال حتى ينجز العمل
بالكمال و التمام.
    سأحاول حسب الوقت الذي بين يدي أن أنهي عمل تصاريف الأفعال و الأسماء المشتقة
قبل نهاية السنة ثم سأضع بين يديك المادة التي تحتاجها في البرمجة في مستهل
السنة القادمة. طبعاً ان استطعت أن أتمم العمل قبل هذا التاريخ فسيكون ذلك
جيداً.

   يمكنك و الإخوة أيضاً في القائمة البريدية متابعة تطور العمل من خلال موقعي
الشخصي.

http://noc-webserver.iam.net.ma/~kebdani1/duali/

أما مادة البرمجة، فستكون طبعاً على هيئة ملفات نصية و ستوضع في  عيون
العرب لاحقاً إذا رغب القيمون على الموقع في ذلك.

محمد كبداني.

--
Linux+Arabic==http://www.arabeyes.org/
Linux+Maroc==http://www.linux-maroc.org/