Re: [general] ÇÌÊãÇÚ ÚÑÈÂíÒ

السلام عليكم

هذه هي أول مرة أشارك هنا . اعتذار مسبقاً اذا أعمل خطأ في أي شئ .

عرفت عن الاجتماع بعد فوات الموعد . السبب كان بأنه كان مذكور توقيتين - توقيت مكة وتوقيت العالمي . التوقيتين ادت الى لخبطة في ذهني . أنا اوافق مع رأي أخ أحمد . أنا مقيم في مدينة واشنطن دي سي ولذلك فأن الوقت واليوم مهم لي لأن عملي يطلب مني بالسفر بكثرة.

From: general-bounces at arabeyes dot org [mailto:general-bounces at arabeyes dot org] On Behalf Of Ibrahim Saed
Sent: Saturday, February 25, 2012 12:52 PM
To: General Arabization Discussion
Subject: Re: [general] اجتماع عربآيز

+1

بتاريخ 25 فبراير, 2012 07:29 م، جاء من Ahmed Hosny <ahmed dot hosny dot badr at gmail dot com>:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

أحب اولاًَ ان اشكركم على مجهودكم المبذول في التعريب وغيره.

ثانياً احب توضيح نظرتي الشخصية في موضوع الاجتماع:

  • ارى ان يتم الاجتماع باستخدام إحدى أدوات الـ Online Conferencing بالـ Audio/Video.
  • أن يتم تحديد اجندة اجتماع قبل الاجتماع بمدة لا تقل عن 3 ايام، ويتم إرسال الأجندة للجروب لكي يقوم الاعضاء بتنقيحها او اقتراح تعديلات او اضافات عليها عن طريق الردود، بحيث تكون الاجندة النهائية جاهزة مع بداية الاجتماع.
    • تحتوي الاجندة على مواضيع اساسية، ونقاط متفرعة من كل موضوع.
    • فائدتها الاساسية تكون في تنظيم وقت الاجتماع، وتحقيق الاستفادة القصوى منه بإذن الله.
  • عمل استفتاء على الموقع للوصول لأنسب ميعاد للاجتماع على مدار اليوم وكذلك الاسبوع، وذلك لضمان أكبر عدد من الحضور بإذن الله من المهتمين بالموقع والافكار.

وجزاكم الله خيراً