Re: [doc] Fwd: أود الاشتراك في فريق عربآيز

سلام عليكم أخ مختار
مرحبًا بك بيننا ونتمنى أن تستمتع بوقتك معنا!
يمكنك المساهمة في ترجمة غنوم Gnome إذ أن دعم العربية قد أُسقط/أُزيل في
الإصدارات الأخيرة.
سجّل في موقع الأكاذيب اللعينة [1] واختر ملفًّا من الملفّات في هذه القائمة
[2] وباشر العمل عليه. طبعًا لا تنس أن تراجع قواعد الترجمة وترجمة الأفعال
وصيغ المعدود في ويكي/موقع عربآيز.

1: https://l10n.gnome.org
2: https://l10n.gnome.org/languages/ar/gnome-3-16/ui

تحياتي لك وترجمة سعيدة!