[doc] Fwd: أود الاشتراك في فريق عربآيز

مختار، عليك التسجيل في القائمة البريدية.
---------- Forwarded message ----------
From: Mukhtar Muhammad <mukhtar at aucegypt dot edu>
Date: 2015-04-19 7:28 GMT+02:00
Subject: أود الاشتراك في فريق عربآيز
To: doc at arabeyes dot org

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا رفاق.

أنا مختار سيد محمد، مصري الجنسية، وأقطن مصر. درست اللغة العربية وآدابها في
جامعة القاهرة، وتخرجت منها عام 2005. أعمل مدرسًا للغة العربية لغير الناطقين
بها - كتخصص أساسي - وكذلك للناطقين بها منذ 2005 حتى الآن. نظرًا للارتباط
الوثيق بين عملي وبعض اللغات الأخرى - خصوصًا الإنجليزية - فأنا دائمًا ما
أترجم لطلابي الأجانب العديد من المصطلحات في اللغة العربية، النحوية والصرفية
منها على وجه الخصوص، وكان دائمًا - ولا يزال - لدي شغف ترجمة المواقع أو
البرامج وتعريبها من أجل تسهيل استخدامها واستكشافها على المستخدم العربي،
ولأن اللغة العربية إحدى أهم اللغات - إن لم تكن أهمها - في العالم أجمع،
ولذلك تستحق أن تكون في طليعة اللغات التي يُترجَم إليها كل ما هو تقني.

ولأنني لا أملك دراية جيدة وكافية بمشاريع الترجمة التي تعاني من نقص أو قلة
في عدد مترجميها ومعربيها، أرجو من المشرف أن يرشدني ويدلني إلى أحدها كي
أستطيع أن أكون عونًا لمن يقومون عليها.

وسيسعدني ويشرفني كثيرًا أن أكون عضوًا فعّالًا معكم!

شكرًا جزيلًا.
--
Mukhtar Sayed
Instructor of Arabic as a foreign language