Re: [doc] إشتراك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا أحمد...

أولا أود أن أعتذر عن التأخر في الرد ولكن ذلك بسبب انشغالي موخرا بالامتحانات
النصفية .. ثم ضاعت الرسالة مع الرسائل القديمة حتى رأيتها مؤخرا.

يسعدنا بالطبع انضمامك لفريق الترجمة، ولكن هناك شروط يجب توافرها في المترجم
للتأكد من أن الترجمة تتم بشكل سليم لكل المشاريع.
ويتم ذلك من خلال ترجمتك لبعض المشاريع الصغيرة ثم مراجعة أحد المسؤولين
لترجماتك ومناقشتك.

إليك بعض النصائح والشروط التي عليك الاهتمام بها:

* قراءة معايير الترجمة<http://wiki.arabeyes.org/%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%8A%D9%8A%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9>جيدًا
والالتزام بها.
* حاول قدر المستطاع أن تكون مصطلحاتك مطابقة لما في القاموس
التقني<http://wiki.arabeyes.org/%D9%86%D8%B2%D9%84_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%86%D9%8A>..
يمكنك تنزيل النسخة المحمولة PDF مباشرة من
هنا <http://wiki.arabeyes.org/techdict/techdict.pdf> (ما زال العمل جاريًا
على القاموس التقني إلى الآن ولكن المصطلحات التي يحتويها حاليًا جيدة)
* أيضًا ابتعد عن الأخطاء
الشائعة<http://wiki.arabeyes.org/%D8%A3%D8%AE%D8%B7%D8%A7%D8%A1_%D8%B4%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A9>والتي
قد تجدها متكررة في كثير من الأحيان في حياتنا.
* أشترك في القوائم البريدية
لعربآيز<http://projects.arabeyes.org/mailinglists.php>حسب اهتماماتك
لتتواصل مع أعضاء الفريق .. خاصة القائمة
البريدية الخاصة بالتوثيق
<http://lists.arabeyes.org/mailman/listinfo/doc>والمخصصة لنقاشات
التعريب.

إذا كنت لا تزال مهتما بالانضمام إلينا (وأرجوا ذلك) فأرجوا منك الرد
والمتابعة.

شكرًا لك.

بتاريخ 21 يناير، 2014 9:30 ص، جاء من Ahmed Al-Battshi <